فوركس فس مقدمي الخدمات


فوركس فس مقدمي.
تأسست فوركسفبس مع هدف واحد في الاعتبار، لتوفير روك الصلبة فس سطح المكتب لتجار الفوركس. لدينا الأجهزة والشبكات قسط تعطي المتداولين 24 ساعة الوصول إلى فس بهم من أي مكان في العالم مما يتيح لهم الوصول وتشغيل منصة التداول الخاصة بهم على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع 365 يوما في السنة.
ServerPoint.
سيرفيربوانت، الرائدة في مجال استضافة المدارة مزود، تأسست في عام 1998 مع فلسفة توفير خدمة كبيرة بأسعار في متناول الجميع. اليوم، الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم يثقون بنا لاستضافة المواقع الخاصة بهم، والاحتياجات الخادم مخصص وظاهري.
ForexHoster.
يوفر فوريكس هوستر للعملاء مع منصات MT4 بالفعل مثبتة مسبقا على حسابات فس مع وسيط العملاء المفضل، بما في ذلك القدرة الفريدة على الفور تغيير وسيط باستخدام فس لوحة تحكم الحساب.
جنوب غرب فس هو خادم خاص استضافة الخدمة الافتراضية التي تركز على الفوركس و ميتاتريدر استضافة. بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات والميزات، سوثويست فس هي واحدة من أرخص فكس فس المضيفين المتاحة، مع أرخص حزمة تكلف فقط 20 $ في الشهر.
من 7.95 دولار في الشهر.
غس الظاهري.
تقدم شركة غالانت فس حلول بنية تحتية آمنة وسهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام مصممة مع الاحتياجات الفريدة للعملاء من الشركات في الاعتبار. تم تصميم غس الظاهري لاستضافة ميتاتريدر، ويتميز بعدد من الفوائد التي تستهدف على وجه التحديد تلك الموجودة في تجارة الفوركس.
بلاكبوكس فس.
ببفس يوفر لك حلول غير مكلفة وفعالة، ومبتكرة لكثير من ويندوز الخاص بك فس استضافة، لينكس فس استضافة و كبانيل استضافة الاحتياجات. جنبا إلى جنب مع أقصى قدر من المرونة والأمن، خدمتها هي من بين مقدمي فس الأكثر شعبية المتاحة على شبكة الإنترنت.

استضافة فس لتداول العملات الأجنبية.
التطور السريع لفوركستيم (فكستم) هو نتيجة لالتزامنا الابتكار المستمر والإطلاق المتكرر للمنتجات والخدمات الجديدة. وكان وعدنا لعملائنا من البداية لتعزيز تجربة التداول وتحسين الأداء من خلال توفير خدمات متفوقة. من خلال التعاون مع أفضل مقدمي الخدمات طرف ثالث لمنح الوصول إلى خدمات استضافة فس مجانية، ونحن الوفاء بهذا الوعد. لقد جعلنا الآن من الممكن لجميع العملاء المؤهلين لتكون قادرة على استضافة أجهزة الكمبيوتر الظاهرية تعمل بكامل طاقتها على خوادم سحابة لدينا، وذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة مع بروتوكول سطح المكتب البعيد (رديب).
ما هو فس؟
فس تقف على خادم خاص الظاهري. وهو جهاز ظاهري يعمل بشكل مستقل، كما يفعل الكمبيوتر الفعلي، مع جميع العناصر مصممة خصيصا لاحتياجات المستخدم المحدد. و فس مثالية للتجار بسبب الاستقرار والمرونة التي تقدمها، مما يجعل بيئة التداول من الناحية الفنية أكثر أمانا وتسهيل عملية التنفيذ. وهو متصل دائما بالإنترنت، لذلك التجار لديهم أشكال بديلة للحماية من جميع أنواع العقبات التي قد تحدث أثناء عملية التداول مثل الفيروسات، وصلات خلل وانقطاع التيار الكهربائي. وعلاوة على ذلك، فإنه يجعل بيئة تقنية مثالية للتداول الآلي.
لا يوجد شيء جهاز كمبيوتر فعلي يمكن القيام به للتاجر أن فس لا يمكن - يمكن فس أداء نفس الوظائف بالضبط مع أداء يحتمل أن يكون أفضل وتيرة أسرع.
ما هي مزايا فس؟
يعمل 24/7 99.9٪ وقت الاتصال التشغيلي سرعة الاتصال الأمثل تتأثر قطع الاتصال غير متوقعة، انقطاع التيار الكهربائي أو أخطاء النظام مناسبة للتجار باستخدام المستشارين الخبراء القدرة على تشغيل أوامر مع الحد الأدنى من تأخير وظائف بسلاسة جنبا إلى جنب مع مختلف أنظمة التشغيل الأخرى انتعاش سريع من البيانات المفقودة.
A فس تقدم وفرة من الفوائد وجذابة للغاية في تداول العملات الأجنبية. من خلال تقديم مثل هذه الخدمة الحصرية لعملائنا ونحن نهدف لجعل حياتهم التداول أسهل ومساعدتهم على الحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بهم.
لمزيد من المعلومات ومزيد من المساعدة يمكنك الاتصال بنا في المبيعات @ فوركستيمي.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.
ما هو فس فس؟
فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!
لماذا تحصل على ويندوز فس؟
إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.
مزايا.
نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت العمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.
مركز البيانات.
مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.
المراقبة الاستباقية.
الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي للتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.

موفري خدمات فوركس فس
"إنها حل فس كبير لمتداولي الفوركس. فوريكس إي فس تقدم شروطا مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، لا حدود على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم، والمعدلات الشهرية هي أيضا لطيفة". (دان ويليامز، المملكة المتحدة)
لدينا خطط فس فس تعطيك مراقبة متفوقة، والأمن، والمرونة التي تتطلب الشركات ومستخدمي الطاقة. جميع خطط فوركسفبس لدينا هي ميزة غنية ومكافئة وظيفيا لخادم مخصص.
لدينا الفوركس فس يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء التداول، وكلها المدرجة في السعر الأساسي:
المدمج في 24/7 الدعم الفني 365 يوما في السنة مع اليدين & أمبير؛ عيون في مركز البيانات خوادم العلامة التجارية الرائدة في مجال الصناعة أمن الشبكات الأساسية دولة من الفن ساس 70 نوع إي مراكز البيانات المتوافقة وشبكة شبكة عالمية المستوى مع قدرة عرض النطاق الترددي قوية.
* إذا كنت بحاجة إلى تكوين فوريكس فس أعلى، اختيار حزمة واحدة وطلب المزيد من الموارد في حقل التعليق على صفحة الخروج.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.

Лучший поставщик الفوركس فس.
Надежные فس с быстрым пингом по доступной цене.
فس хостинг для МТ4 и советников.
Несколько локаций الفوركس فس.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
فوركس فس оптимизирован для трейдеров.
Надежная связь торговых приложений может быть обеспечена далеко не любым оборудованием и не любым интернет провайдером. Наш сервис был создан с целью улучшить торговые результаты، поэтому мы выбрали такие известные компании как Equinix، التبديل الحراري، Level3 и Internap в качестве площадок для размещения нашей инфраструктуры، а также в качестве интернет провайдеров.
إكينيكس Дата центр.
Размещение в дата-центрах إكينيكس Лондон، إكينيكس Нью-Йорк (NY2) и ستيدفاست в Чикаго.
Метатрейдер 4 & أمب؛ другие.
Сотрудники техподдержки являются специалистами MT4 / 5، но клиенты нашего сервиса используют и другие торговые платформы - такие как ترادستاتيون или نينجاترادر.
Надежные & أمب؛ безопасные.
Безопасность данных это наивысший приоритет. Абсолютно безопасные серверы под 100٪ личным контролем.
Надежные & أمب؛ Простые в использовании.
Доступ со смартфона، планшета или компьютера позволяет проверить состояние торговой платформы в любой момент времени.
Служба поддержки клиентов.
Наша команда профессиональных специалистов в области Форекс понимает Ваши потребности. Мы доступны 24 часа в сутки 7 дней в неделю для помощи в решении Ваших задач.
Совместимость с любыми советниками.
Гарантированное наличие выделенных ресурсов для Вашего сервера. Подходит для бесперебойной работы советников любой сложности.
Низкая латентность الفوركس فس.
Быстрое исполнение ордеров дает преимущество перед другими трейдерами، которые конкурируют за исполнение ордера по той же цене. Быстрое исполнение - это большая прибыль сделки. По этой причине трейдеры по всему миру используют فكسفم для высокочастотной торговли.
ما يقوله عملاء فكسفم؟
أكثر من 18 شهرا أتعاون مع هؤلاء الرجال. أنا راض تماما عن خدمتهم، الكمون والتسعير!
بعد إعادة تنظيم فكسفم خدمة العملاء أصبحت سريعة وتسبق في ردهم. لقد تم اختبار فس بهم يعيش لبضعة أيام الآن. الخادم سريع والكمون منخفض إلى وسطاء بلدي، لذلك هذا يناسب احتياجاتي الحالية.
حاولت العديد من مقدمي فس وهبطت أيضا هنا لأنها ببساطة ممتازة. يمكنني استخدام خدمة فس على مدى 10 أشهر، ويمكن أن أؤكد لكم أنني لن تتحرك إلى مزود فس أخرى. دعمهم الفني هو استجابة، فس جودة والأسعار هي جيدة حقا.
حاولت محاكمة 5 أيام وهو فس جيدة لاستخدام ما هو مكتوب. وكانت خدمة العملاء مفيدة وسريعة.
Доступ через رديب с компьютера или смартфона.
Быстрый и безопасный доступ к فس - серверу فكسفم с компьютера، ноутбука، смартфона или планшета с помощью ريموت ديسكتوب بروغرام (رديب).
Управляй своим فس - сервером. Удобный интерфейс.
Наши клиенты сохраняют полный контроль над сервером в любое время. Запуск، перезагрузка، апгрэйд ресурсов могут быть осуществлены из клиентской панели прямо в интернет браузере.
Оставайся на связи 24x7. Оптимизированная сетевая инфраструктура.
Профессиональная работа инженеров обеспечивает работоспособность нашей инфраструктуры в любой момент времени. Благодаря сложным системам мониторинга، а также резервным мощностям серверы клиентов постоянно находятся онлайн.
Начни прямо сейчас! Получи доступ к своему серверу уже через 30 секунд.
حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 Все права защищены ثينكوج لت دبا فكسفم.
ميكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، и другие торговые марки являются собственностью соответствующих владельцев.
Предупреждение о рисках: Торговля на Форекс сопряжена с риском финансовых потерь. Торгуйте только теми средствами، которые Вы можете позволить себе потерять. Вы должны осознавать، что факторы вне Вашего контроля могут привести к потере всех средств на торговом счете. Также существует вероятность возникновения задолженности перед брокером в случае، если финансовые потери превысят сумму торгового капитала. Таким образом، существует вероятность потери большей суммы، чем была вложена в торговый счет брокера. فكسفم не может гарантировать прибыльность сделок، открытых с помощью наших технических средств. Мы не имеем достоверной информации о том، какими суммами Вы торгуете، а также об уровне риска، который берете на себя، открывая ту или иную сделку. Вы должны принимать собственные финансовые решения. Мы не несем ответственности за потери либо приобретение средств، которые стали результатом использования наших серверов، а также любых рекомендаций بواسطة торговле на Форекс، которые содержатся на нашем сайте.

Comments