خيارات الأسهم السائلة


15 إتفس مع معظم خيارات السائل.


خيارات رخيصة. المستثمرون يدفعون تقريبا أقل ما لديهم من أي وقت مضى إلى خيارات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مع انخفاض مستويات التقلب في سجل منخفض الأراضي.


ومن الأمثلة على ذلك مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس) الذي يقيس "التقلب الضمني" لخيارات مؤشر S & P 500 استنادا إلى مدى استعداد المستثمرين لدفع ثمنها. فيكس هو في مستويات الصخور القاع.


وفقا لبورصة شيكاغو لتبادل الخيارات، من كل الأيام انخفض فيكس أقل من 10 في تاريخها، ما يقرب من نصف هذه الحالات قد وقعت في عام 2017. مستوى نادرا ما يكون "10" على فيكس كسر، ولكن هذا كان حدثا روتينيا هذا العام.


نادرا ما كان أرخص لاستخدام الخيارات.


خيارات رخيصة هي إما شيء جيد أو شيء سيء، اعتمادا على من تسأل. بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون للتحوط من محافظهم ضد تراجع السوق باستخدام خيارات وضع، أو للمضاربين المهتمين في المراهنة على المزيد من المكاسب في سوق الأسهم باستخدام خيارات الاتصال، ونادرا ما يكون أرخص للقيام بذلك.


والعكس هو الحال بالنسبة لبائعي الخيارات. أنها لا تحصل على الكثير في طريق قسط لكتابة عقود الخيارات.


وعلى أية حال، فإن التقلب المنخفض ليس بالتأكيد ضربة على سوق الخيارات - التي تظل نشطة كما كانت دائما - خاصة عندما يتعلق الأمر بالصناديق المتداولة في البورصة. أدناه، نحن ننظر إلى صناديق الاستثمار المتداولة البالغ عددها 15 صندوقا مع أسواق الخيارات الأكثر سيولة.


كما هو الحال في العام الماضي، فإن سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) لديه سوق الخيارات الأكثر سيولة من أي إتف أو حتى الأسهم. ويوجد حاليا أكبر صندوق تداول في العالم بقيمة 237 مليار دولار أمريكي تحت إدارة الأصول، ويوجد حاليا 17.8 مليون عقد من عقود الخيارات، تسمى أيضا "الفائدة المفتوحة" (يمنح كل عقد من عقود الخيارات المالك الحق في 100 سهم من صندوق الاستثمار المتداول الأساسي؛ والحق في الشراء في حالة المكالمات؛ والحق في البيع في حالة الحالات).


لا يتعدى عرض التسعير / الطلب على خيارات سبي أكثر من قرش واسع، مما يقلل من تكاليف المعاملات بالنسبة لأولئك الذين يريدون التحوط أو التكهن على S & P 500.


على الرغم من أن سبي هو أكبر إتف ولديه سوق الخيارات الأكثر سيولة، وهذا الارتباط لا يحمل دائما صحيح. هناك الكثير من الأموال الكبيرة مع أسواق خيارات غير سائلة أو حتى غير موجودة.


خذ إشارس كور S & أمب؛ P 500 إتف $ 119 مليار $ (إيفف). أما ثاني أكبر صندوق للتداول األصلي من حيث األصول، فلديه فقط عدد من الخيارات المفتوحة. هذا لا شيء لصندوق من هذا الحجم. عرض الأسعار / طلب الشراء لخيارات إيفف ضخمة، مما يجعل الصندوق خيارا ضعيفا لخيارات التجار.


بعض صناديق الاستثمار المتداولة اللكم فوق وزنهم.


بعد سبي، و إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم) لديه سوق الخيارات الأكثر عمقا والسائلة. ويفتخر الصندوق بفوائد إجمالية تبلغ 6.6 مليون عقد، وهو شعر أعلى من الرقم 3 في القائمة، وهو "بويرشاريس كيو كيو كيو تي" (كيه كيو كيو كيو تي)، مع فائدة مفتوحة قدرها 6.5 مليون عقد.


هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها بعض من أسواق الخيارات الأكثر سيولة، على الرغم من أنها لا تملك قدرا هائلا من الأصول. فس، على سبيل المثال، لديها فقط أوم من 1000000000 $، في حين شوب ديه 2000000000 $ في الأصول. وهذا يشير إلى أن هذه الأموال تحظى بشعبية مع التجار على المدى القصير، وليس مفاجأة بالنظر إلى أن فيكس والنفط والبرازيل ومناجم الذهب والصين هي من بين المناطق الأكثر تقلبا في الأسواق.


للحصول على قائمة كاملة بأهم 15 صندوقا استثماريا متداولة مع أكثر الخيارات سيولة، راجع الجدول أدناه:


المصدر: بلومبرغ. البيانات اعتبارا من يوم الاثنين 19 يونيو.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


المزيد من سوميت روي.


إتف الأسبوع: سبدر يشعل حرب الرسوم.


أيضا، أول إتسون إتف قد حان إلى السوق، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأموال الجديدة والرواية الأخرى.


اليومية إتف ووتش.


20 أكتوبر 2017.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


مقالات ذات صلة.


سويدرو: مخاطر التقلب المخاطر.


وينبغي ألا يخشى المستثمرون تنفيذ استراتيجيات تستند إلى هذا القسط.


إندكس إنفستور كورنر.


29 سبتمبر، 2017.


مقالات ذات صلة.


كبو فيست بلانز كوفيرد كال إتف.


ملفات بنك الکویت المرکزي لشرکة إتف التي سوف تتضاعف علی إستراتیجیات الدخل.


اليومية إتف ووتش.


26 سبتمبر 2017.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


مقالات ذات صلة.


لماذا تتاح خيارات إتفس اكتساب الجر.


إن الأصول تحت الإدارة في هذا القطاع تنمو بهدوء بسبب شعبية صندوق جديد واحد.


الميزات والأخبار.


كيف تقوم صناديق الاستثمار المتداولة بتخفيف مخاطر السوق.


ويمكن أن يكون تجنب الخسائر مهما، إن لم يكن أكثر، من تحقيق مكاسب صعودية. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات مساعدتك في ذلك.


الميزات والأخبار.


كبو's رودس على كيف لو فيكس يمكن أن تذهب.


مدير التعليم في كبوي يكسر ما يحدث مع تقلب و فيكس.


الميزات والأخبار.


مقالات ذات صلة.


إتف واتش: ترانزامريكا ديبوتس، 13 كلوسوريس.


و بروشاريس تعلن عن إغلاق عشرات الخباز من صناديق الاستثمار المتداولة.


اليومية إتف ووتش.


مقالات ذات صلة.


إتف فيلينغ: استراتيجية بوتوريت الجديدة إتف.


وسوف يطبق الصندوق استراتيجية وضع الكتابة على مؤشر راسل 2000.


اليومية إتف ووتش.


مقالات ذات صلة.


إتف واتش: هوريزونس بلانز كوفيرد كال فوند.


وستنضم المؤسسة إلى صندوقين آخرين مماثلين من الشركة.


اليومية إتف ووتش.


إتف ووتش: 2 الإغلاق أعلن.


وقد أغلقت ذراع "إيباث" التابعة لشركة "باركليز" بالفعل إحدى شركات إتن هذا الشهر، في حين أن شركة ألبس ستغلق مؤشر إتف الخاص بها.


كيفية العثور على خيارات الأكثر نشاطا والسائلة للتجارة.


نشر في 13 شباط (فبراير).


"آه، أن نفكر كيف رقيقة الحجاب الذي يقع بين ألم الجحيم والجنة".


مرحبا بكم مرة أخرى إلى مسابقات من مكتب تاجر الخيارات. أردت مناقشة بعض الحقائق الهامة التي يجب على القراء مراعاتها عند النظر في خيارات التجارة. هناك الكثير من الطرق لجعل الأخطاء في العالم، وأعتقد أنني جعلت معظمهم. أقترح عليك على الأقل النظر في النقاط سأناقش - كل تكلفة لي الكثير للتعلم وأود أن يوفر لك حساب والإحباط. بعد كل شيء، والأخطاء أمر لا مفر منه، لذلك على الأقل تلك التي لم تحذيرك عن.


كن حذرا من أن هناك مجموعة كبيرة من البيانات المحددة المستمدة من مختلف معايير التسعير للخيارات. نقاط البيانات العديدة لتداول الأسهم تتطلب فقط مدخلات من السعر والحجم. مجموعات البيانات الخيار كضرورة تشمل المعلمات من حجم، والتقلب الضمني، والوقت لانتهاء الصلاحية. كل من مجموعات البيانات هذه موجودة لأسعار الإضراب المختلفة في كل من أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة للتداول. تجميع البيانات ضخمة.


حجم البيانات المتاحة هو الساحق في مجملها. وهذا هو السبب في أن تاجر الخيارات يجب أن تقترب كل التجارة مع سعر معين، والوقت، وفرضية التقلب ضمنية.


إن أحد أهم االعتبارات مع الخيارات هو السيولة. أحجام الخيار يمكن أن تختلف بشكل كبير بين مختلف أوندرلينجس المتاحة. النظر في حالة خيارات آبل التي لديها أحجام التداول التي تتجاوز عدة ملايين من الدولارات كل يوم؛ وهذا هو أن تكون متناقضة مع العديد من الأسهم الأساسية التي تداولت بشكل رفيع الخيارات التي تتداول فقط في بعض الأحيان وحسب التعيين فقط.


وأعتقد أنه من المهم تقييد تركيزك على الأسهم التي لديها خيارات تتداول بشكل موثوق به وبكميات كبيرة. شراء وبيع خيارات تداول رقيقة يترك لك في خطر كبير من المعاناة من "فندق كاليفورنيا" متلازمة - "يمكنك التحقق من أي وقت تريد، ولكن لا يمكنك أبدا ترك."


قد يكون من الممكن التفاوض على سعر معقول للدخول إلى موقف، ولكن إذا كنت بحاجة للخروج، يمكنك أن تتوقع أن تترك رطل أو أكثر من اللحم على الطاولة. فقط الأشياء السيئة يحدث عادة عند تداول هذه كيت موس سلسلة رقيقة. أقترح بشدة أن تجنبها مثل الطاعون.


فائدة أخرى لاستخدام سلسلة السائل للتداول هو حقيقة أن هذه القضايا عموما الحد الأدنى من الانزلاق. لم يكن منذ ذلك الوقت منذ فترة طويلة أن انتشار ضيق طلب العطاء كان يعتبر أي شيء تحت 25 ¢. في البيئة الحالية من الخيارات التداول، ونقلت في سلسلة المتداولة بنشاط عرض روتيني ينتشر من 2-3 ¢. هذا هو المكان الذي تريد العيش والعمل.


ويؤدي السحب الناتج عن فروق الأسعار الفادحة إلى زيادة كبيرة في "احتكاكك" التجاري ويؤدي إلى ترك الأرباح المحتملة لتمويل شاليهات التزلج في السوق في أسبن.


هذه الموجهات موجهة إلى هؤلاء التجار الذين بدأوا في زيارة العالم من الخيارات. كزوار جدد، أود أن أرى لكم اختبار المياه بلطف من أجل تحديد ما إذا كنت ترغب في أن تصبح جيراننا الجدد. في حين أن مجموعة من المواقع الملكية موجودة وتوفر بيانات لا تقدر بثمن إلى المتداول من ذوي الخبرة، وهناك أقل مناقشة للمواقع المجانية لأولئك منكم أخذ جولة التمهيدية لدينا.


كاقتراح، أجد الموارد الحرة لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) لتكون ممتازة. وركزت مناقشة اليوم في المقام الأول على اختيار الخيارات الوحيدة التي هي الأكثر نشاطا وسائلة للتداول.


مكان ممتاز للبدء من أجل العثور على الخيارات الأكثر سيولة هي قائمة الخيارات المتاحة لتداول سلسلة الخيار الأسبوعية. وتمثل هذه المجموعة المتنوعة جزءا صغيرا من خيارات الكون بأكملها، ولكن تم اختيارها لتشمل فقط السلسلة الأكثر تداولا.


وسوف تحصل على مناقشات محددة من خصوصيات الخيارات الأسبوعية في الوظائف في المستقبل. الآن يكفي أن نقول أن سلسلة المدرجة في الأسبوعية هي الأكثر سيولة والمكان الذي المتداول الخيار الطموح توجيه انتباهه. قائمة أوندرلينجس التي لديها خيارات أسبوعية يمكن الوصول إليها مجانا كملف إكسيل للتحميل هنا.


جولة من بلدي العالم سوف تستمر الأسبوع المقبل، حتى ذلك الحين التجارة بأمان!


1، 2، 3، ستوكوبتيونس التداول.


تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح باستخدام طريقة 1-2-3.


الأسهم عالية السيولة وصناديق الاستثمار المتداولة.


مخزون عالي السندات وصناديق الاستثمار المتداولة على 08-015-14 (& غ؛ 5 دولارات أمريكية و 30 يوما متوسط ​​الحجم & غ؛ 500000 سهم / متوسط ​​اليوم)


وفيما يلي قائمة من الأسهم عالية السيولة وصناديق الاستثمار المتداولة مع خيارات عالية السيولة التي يمكن استخدامها كقائمة قصيرة للعثور على المرشحين المحتملين للتداول.


كما هو موضح في & # 8216؛ كيفية التداول & # 8216؛ و & # 8216؛ لماذا السيولة مهمة & # 8216؛، واحدة من الأماكن الأكثر شيوعا الناس يفقدون المال في الأسواق هو & # 8216؛ انتشار & # 8217؛ ، وهو الفرق بين & # 8216؛ بيع & # 8217؛ السعر (عرض السعر) و & # 8216؛ شراء & # 8217؛ السعر (اسأل). في حين أنه من المستحيل على المستثمرين والتجار التجزئة عدم دفع & # 8216؛ انتشار & # 8217؛، ينبغي أن تحاول دفع أقل قدر ممكن. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي اختيار الأسهم عالية السيولة وصناديق الاستثمار المتداولة وخيارات عالية السيولة. يتم وصف وصف لكيفية العثور على قائمة خاصة بك من الأسهم والخيارات عالية السيولة في & # 8216؛ لماذا السيولة مهم & # 8216؛ ومع ذلك، يتم توفير القائمة أدناه لصالح أولئك الذين قد تجد أنه من المفيد.


الخطوة التالية لاستخدام قائمة مثل ما سبق هو إنشاء قائمة مراقبة الأسهم، ومشاهدة للحصول على فرص للوصول الى السوق & # 8211؛ لمزيد من التفاصيل، راجع استراتيجيات التداول الفائزة & # 8211؛ إنشاء ومراقبة قائمة مراقبة الأسهم. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى عالم الاستثمار والتجارة و لا أعرف من أين تبدأ، قراءة كيفية تعلم الاستثمار والتجارة.


كيفية العثور على الأسهم مع خيارات عالية السيولة.


في حين يمكن للمستشارين والوسطاء الماليين والقيام بخصم العملاء للبحث للعثور على الاستثمارات التي قد تلبي مصالحهم، يمكن للمستثمرين والدهاء والدهاء الآن إجراء أبحاثهم الخاصة باستخدام عدد لا يحصى من الموارد على الانترنت، وبعضها مجانا، والبعض الآخر يمكن الوصول إليها للعملاء من شركات الوساطة على الانترنت . في الواقع، في الوقت الحاضر، معظم وسطاء الخصم لديها أدوات البحث على الانترنت لمساعدة العملاء على العثور على الاستثمارات والحرف.


وفيما يلي مثل هذا المثال - باستخدام أوبتيونسكسبريس الوساطة على الانترنت، يمكنك مسح بسهولة جدا للخيارات عالية السيولة باستخدام الشاشة المحددة مسبقا. وفيما يلي لقطة من الفرز مسبقا التي يمكن العثور على الأسهم السائلة مع النقر على الماوس!


فرز في أدوات الانترنت.


أوبتيونسكبريس & # 8216؛ جاهز للاستخدام & # 8217؛ فرز للأسهم السائلة.


يجب على التجار الجدد النظر في فتح حساب، وممارسة استخدام "أدوات التجارة" مع الحرف محاكاة باستخدام "التداول الظاهري" قبل أن تغامر المال الحقيقي في الصفقات "الحية". سوف أوبتيونسكسبريس تسمح لك في الواقع لفتح حساب ولا تتطلب الحد الأدنى للإيداع قبل منحك الوصول إلى المواد التعليمية (انظر الرابط أدناه). ولكن سيكون لديك لإيداع الأموال في الحساب لتكون قادرة على استثمار أي أموال.


ترجمة الموقع.


مجانا تجارة الفيديو.


تابعني على تويتر.


متجر الأمازون.


إذا كنت & # 8217؛ زائر لأول مرة & # 8230؛


دعم الموقع!


المحتوى الأعلى مشاهدة.


يجب عليك أولا تسجيل الدخول إلى غوغل أناليتيكش في إعدادات "غوغل أناليتيكش بواسطة يواست" لهذه الأداة للعمل.


خيارات السيولة | تعلم كيفية تحديد السيولة.


عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم والخيارات، السيولة هي القدرة على الدخول / الخروج من التجارة بسهولة.


عندما يكون هناك الكثير من المستثمرين تتداول بنشاط سهم / خيار معين، يقال أن يكون أداة السائل. عكسيا، إذا لم يكن هناك الكثير من الناس شراء / بيع الأسهم / الخيار، التي الكامنة هو ما يسمى السيولة.


فكر في السيولة مثل الباب الدوار. وسيكون السوق السائل بابا دائريا يتحول بسرعة، مما يتيح للعديد من الفرص للدخول والخروج. عكسيا، فإن السوق غير السائلة سيكون الباب الدوار البطيء أو لا يمكن الاعتماد عليها، والتي قد يستغرق وقتا طويلا من خلال الحصول عليها، أو قد تتعثر حتى!


في العجين، ننظر إلى أربعة جوانب من السيولة عند التفكير في وضع التجارة. نحن ننظر ل:


نحن نجمع هذه المصطلحات في مصطلح واحد (السيولة) لتحديد ما إذا كان هناك نشاط كاف في عنصر أساسي معين لجعله "قابلا للتداول".


لماذا يهم إذا كان المخزون / الخيار هو السائل؟


إذا لم يكن المخزون سائدا (غير سائل)، قد ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في وضع غير مرغوب فيه، أو دفع / تلقي مبلغ غير عادل للتجارة. دعونا حفر في هذه المصطلحات الثلاثة للمساعدة في رسم صورة أفضل، وبعد ذلك سوف نقدم بعض الأمثلة الحياة الحقيقية لتدعيم مفهوم!


(أيضا - تحقق من وظيفة إنفوغرافيك السيولة لدينا لتمثيل مرئي على ما نوقشت في هذه الوظيفة)


ما هو عرض السعر / الطلب؟


واحدة من الشيكات الأولى يمكنك القيام به لمعرفة ما إذا كان الكامنة هو السائل هو أن ننظر في عرض التسعير / طلب.


ما هو عرض التسعير / الطلب؟


يشير عرض السعر / العرض إلى عرض العطاء (حيث يتم بيع السهم أو الخيار) والسؤال (حيث يتم شراء السهم أو الخيار). لرؤية عرض التسعير / الطلب في العجين، أولا، حدد استراتيجية على صفحة التجارة. ثم، يمكنك النقر نقرا مزدوجا فوق أي من أرجل التجارة لرؤية عرض التسعير / طلب (يظهر نحو الزاوية اليمنى العليا من صفحة التجارة).


يمكنك أن ترى عرض التسعير وسعر الطلب عن طريق النقر المزدوج على الساق من التجارة.


إن انتشار عرض السعر / الطلب الضيق هو مؤشر عام على أن السهم أو الخيار يتم تداوله بشكل متكرر. هذا يشير أيضا إلى أن هناك الكثير من العرض والكثير من الطلب على الكامنة التي هي كبيرة للتجار التجزئة لأنها تسمح لنا بسهولة الحصول على سعر السوق عادل.


يمكن أن تكون فروق أسعار العطاءات / الطلبات على نطاق واسع مؤشرا على أن سعر الإضراب الأساسي أو المحدد لهذا السعر الأساسي غير سائل.


والقاعدة الأساسية للتحقق ومعرفة ما إذا كانت الكامنة سائلة أم لا هي أن تأخذ سعر السهم الأساسي ومضاعفة ذلك مرات (1/10) من 1٪. من الناحية الرياضية، يشبه ذلك:


سعر السهم * .001 = الحد الأقصى لعرض التسعير / الطلب الذي اعتبرنا أنه لا يزال سائلا.


يدل الدمعة البرتقالية على أن الخيار ليس سائلا.


أي إذا أردنا معرفة ما إذا كانت الخيارات في فب $ سائلة في الوقت الحالي، يمكننا أن نأخذ سعر الأسهم، $ 75 * .001 = $ .075 (سنستمر حتى $ 0،08).


وهذا يعني أننا نعتبر الخيارات في فب $ غير سائلة إذا كان عرض السعر / الطلب أكبر من 0،08 دولار. إذا كنت تستخدم العجين، ويتم هذا الحساب بالنسبة لك. كلما رأيت الدمعة البرتقالية الصغيرة (التي تظهر إلى اليمين) على ساق التجارة الخاصة بك، فإنه يشير إلى أن هذه الساق معينة لديها عرض / طلب انتشار أوسع من 1/10 من 1٪ من سعر السهم.


إذا كنت ترى مؤشر عدم السيولة البرتقالي، وهذا يعني أنه قد يكون من الصعب الحصول على قيمة سوقية عادلة لتلك الساق معينة من التجارة وهذا يعني أيضا أنه إذا أجبرت على شراء على طلب (بالقرب من السعر الطبيعي) و بيع على العطاء (أقرب إلى منتصف السعر)، ثم أنا يمكن أن يكون تأمين في خسارة على الفور! تذكر أنه من السهل دائما لملء أقرب إلى السعر الطبيعي بدلا من سعر منتصف.


سعر السوق العادلة - العالم الحقيقي محاولة / أسأل سبيل المثال.


بعضكم قد يكون قليلا الخلط فيما نعنيه سعر السوق / القيمة العادلة لذلك دعونا شرح نفس المفهوم باستخدام مثال العالم الحقيقي.


دعونا ندعي أنه لم يكن هناك فرق السعر بين تجار السيارات المختلفة، وأنه يمكن شراء السيارات بسعر يملي السوق (بدلا من المساومة مع هذا الرجل من كريغزلست). تماما مثل الخيار & أمبير؛ سوق الأسهم، التسعير سيارة عادلة هو كل شيء عن العرض والطلب!


دعونا استخدام هوندا سيفيك كما تمثيلنا للسوق السائل. لأن الكثير من الناس يقودهم، فإنه من السهل على المشترين والبائعين لتحديد سعر السوق عادلة. عند شراء العلامة التجارية الجديدة هوندا سيفيك (مقارنة لشراء خيار أو الأسهم) الحق قبالة الكثير، سيفيك لا تفقد الكثير من القيمة لأن هناك الكثير من الطلب عليها.


وستكون فيراري مثالنا على سوق غير سائلة. في حين أن هذه السيارات هي مثيرة وممتعة لدفع، وليس هناك الكثير من الناس الذين يتطلعون لشراء فيراري. ويؤدي ذلك إلى تعقيد سعر السوق العادل ألن المشترين والبائعين ال يستطيعون االتفاق بسهولة على سعر عادل) انخفاض العرض / انخفاض الطلب (. إذا اشتريت العلامة التجارية الجديدة فيراري قبالة الكثير، فإن قيمة إعادة البيع يقلل أكثر بكثير من سيارة أكثر شعبية / بأسعار معقولة، مثل هوندا سيفيك.


وعلاوة على ذلك، إذا كان لسبب ما لم أكن أريد فيراري بلدي بعد الآن (وهذا لن يحدث إذا كنت في الواقع لم تملك فيراري)، وسوف يستغرق مني وقتا طويلا للعثور على المشتري بسعر اعتقدت أنه عادل!


ما هو حجم المخزون؟


(1) انقر على "رمز لأسفل قائمة التفاصيل ويمكنك ان ترى (2) حجم المخزون.


حجم المخزون يشير ببساطة إلى كمية الأسهم المتداولة في أي يوم معين (يمكنك أن تجد هذا في العجين على القائمة اقتباس - المشار إليها في الصورة إلى اليمين).


عندما تداول الأسهم، ونحن عموما ترغب في تداول الأسهم التي لديها حجم أكثر من 1،000،000 سهم يوميا. وهذا يعطينا مؤشرا جيدا على أن انتشار العطاء / الطلب قد يكون ضيقا، مما يسمح لنا بالدخول والخروج من التجارة بسهولة بسعر سوق عادل.


حجم المخزون ليس دائما مرادفا لحجم الخيار! قد يتم تداول الأسهم بشكل كبير، ولكن لديها سوق خيار قاحلة. من المهم أن نأخذ ذلك في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ما هي التجارة الخارجية.


ما هو حجم الخيار؟


حجم الخيار مشابه جدا لحجم المخزون بمعنى أنه يعرف كمبلغ العقود التي تداولت اليدين في ذلك اليوم.


والفرق الرئيسي بين الحجم عندما يتعلق الأمر بالأسهم والخيارات هو أن الأسهم تتداول دائما بالقيمة السوقية الحالية، ويمكن للخيارات تداول العديد من أسعار الإضراب المختلفة.


لأن هناك الكثير من الخيارات سعر الإضراب للاختيار من بينها، فإن سوق الخيار قد يكون مجرد عدد قليل من أسعار الإضراب السائل. وهذا يعني أن السعر الكامن وراء سعر الإضراب 100 $ على الجانب قد يكون حجمه 2،000، في حين أن ضربة 101 $ على الجانب قد يكون حجم 50! إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على شغل على انتشار افتتاح أو إغلاق، تأكد من مضاعفة التحقق من السيولة من كل من الأرجل. ساق واحدة يمكن أن تكون غير سائلة!


سيؤدي الإضراب الأكثر سيولة عموما إلى تشديد عرض / طلب الشراء مما يعني أنه سيكون من الأسهل الدخول / الخروج من الصفقة. إذا كان الإضراب لا يتداول (قليلا إلى أي حجم) وكنت طويلة أو قصيرة أن الضربة، قد لا تكون قادرة على الخروج بسرعة كبيرة للحصول على سعر عادل (وإذا كان حجم هو أن منخفضة، قد لا تكون قادرا على الخروج من التجارة على الإطلاق)! هذا هو السبب في أننا أنشأنا مؤشر السيولة ونوصي دائما أن التجار التمسك أوندرلينجس مع الكثير من الحجم.


وهناك قاعدة جيدة من الإبهام للنظر في حجم الخيار هو للبحث عن الصفقات التي لديها حجم الاضراب في الآلاف.


حجم الخيار على العجين.


يمكنك العثور على حجم الخيار على العجين في بضعة أماكن مختلفة.


واجهة منحنى - على واجهة منحنى، يمكنك الذهاب إلى علامة اقتباس اقتباس، ثم انقر على "حجم" وفويلا! يمكنك الآن أن ننظر إلى حجم التاريخية لمدة 3 أيام الماضية، على طول الطريق حتى آخر 689 يوما. إذا كان لديك صعوبة في رؤية الرسم البياني حجم، يمكنك النقر فوق زر 'توسيع' لجعله أكبر.


يمكنك رؤية حجم الخيار على واجهة المنحنى من خلال النقر على علامة اقتباس (")"، ثم توسيع المخطط وتغييره من مخطط سعر إلى مخطط حجم.


واجهة الجدول - على واجهة الجدول، يمكنك أن تجد حجم الخيار مباشرة على الصفحة دون النقر في أي مكان. مرة واحدة على صفحة التجارة الجدول، سترى مخطط شريطي عمودية الأرجواني على جانبي واجهة. تمثل هذه القضبان حجم الخيار في أسعار مخالفة مختلفة. على الإضراب مع أعلى حجم وصفت بحيث يمكن استخدامها لقياس مستويات الصوت من الضربات الأخرى.


واجهة الجدول العجين يظهر لك حجم لوضع يضع ويدعو على جانبي الصفحة (العمودية المخطط الشريطي الأرجواني)


ما هو "الاهتمام المفتوح"؟


أحد جوانب باردة حقا من السيولة الخيار هو أننا يمكن أن نرى عقود الخيار المفتوح في السوق (المشار إليها باسم الفائدة المفتوحة). وبما أن الخيارات لها تاريخ انتهاء محدد سلفا، فهي لا يتم تداولها على الفور مثل أسهم الأسهم.


وعادة ما يكون الاهتمام المفتوح أكبر من حجم الخيار، ويظهر لك مقدار العقود المفتوحة، والتي لم يتم إغلاقها بعد (مثال على ذلك سيكون خيارا للجلوس في محفظتك - فهو مفتوح العقد، وحساب الفائدة المفتوحة بسبب ذلك).


إذا كان لإضراب الخيار مبلغ كبير الفائدة المفتوحة وانخفاض حجم، فإنه يمكن أن يكون مجرد يوم بطيء من التداول لهذا السعر ضربة معينة (مما يعني ربما لديك فرصة لائقة للدخول والخروج من التجارة إذا لزم الأمر) .


إذا كانت الإضراب ذات حجم مرتفع ومنخفضة الفائدة المفتوحة، فقد يعني ذلك أن المشاركين في السوق يغلقون مواقفهم في تلك الإضراب، وأنه قد يصبح من الصعب على نحو متزايد أن يتم ملؤها بسعر سوقي عادل.


أفضل مكان للعثور على الفائدة المفتوحة على العجين هو الانتقال إلى واجهة الجدول، ثم تبديل إعدادات الرسم البياني في الجزء السفلي من 'حجم' إلى 'فتح الفائدة' (كما هو موضح في جيف إلى اليمين).


البحث عن الأسفل السائل أسرع.


أنت تعرف الآن أين يمكنك العثور على عرض التسعير / الطلب، وحجم المخزون، وحجم الإضراب، وفتح الفائدة باستخدام صفحة تجارة العجين. الاستفادة من هذه المعلومات عند تقييم السيولة من التجارة المقبلة لتحسين فرصك في النجاح.


هل تبحث عن طريقة أسرع للعثور على خيارات السائل؟


في صفحة الشبكة، لدينا عدد قليل من قوائم المراقبة المحددة مسبقا. واحدة من أحدث قوائم المراقبة الافتراضية يسمى "ارتفاع حجم الخيار". هذه القائمة هي السيارات المأهولة ويستخدم مجموعة معقدة من المعايير للبحث عن وندرلينجس مع ارتفاع حجم الخيار (يتم تحديثها باستمرار على مدار اليوم كما تصبح الأسهم الجديدة السائل والأسهم القديمة تصبح غير سائلة).


سوف يساعدك التداول السائد في التداول على أن تصبح أكثر نجاحا من الخيارات التاجر سيولة عالية = ارتفاع العرض والطلب إن انتشار العطاءات / الطلب هو الفرق بين المكان الذي يمكنك من خلاله شراء (عرض) وبيع (عرض) ضيق السعر / طلب الشراء، مما يؤدي إلى سعر سوق عادلة إذا كان سوق الأوراق المالية سائلة، وهذا لا يعني سوق الخيار هو أيضا السيولة السيولة قاعدة الإبهام - أكثر من 1 مليون سهم المتداولة يوميا خيارات قاعدة السيولة الإبهام - الفائدة المفتوحة أو حجم في الآلاف.


هل تريد المزيد من المعلومات عن السيولة؟ تحقق من هذا إنفوغرافيك السيولة!


لمزيد من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات، شاهد الخطوة إلى الخيارات.


في الجزء الثالث من سلسلة السيولة لدينا نذهب حجم الإضراب سعر. قد يكون السهم سائلا، ولكن هو سعر الإضراب للخيار الذي تتداوله؟


عودة تريسي! هذا الأسبوع وقالت انها تتحدث عن الرابع رتبة، انظر ما الأسئلة مكتب الدعم يحصل على أكثر!


تحتاج إلى اللحاق على الحلقات ندوات عجين؟ أخذنا أربعة مفاهيم التداول وكسر لهم إلى هضم بسهولة لدغة الحجم الوجبات السريعة.


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

Comments