ليفيكلوب الفوركس


نادي الحياة تداول العملات الأجنبية.
ليف كلوب إربجودر إنفسترينجر i i فوريكس ترادينغ أوش رافارور.
لورداغ 18 أبريل 2009.
نادي الحياة - تداول تداول الفوركس فيد.
ليفيكلوب är أكتيفا på فالوتاماركنادن أوش på سبوت-ماركنادن فور فالوتا ماست ترانزاكتيونر ريجليراس إينوم 2 بانكداغار. أوم إن هاندلير سالجر 200 000 أوسد på تيسداجن، ميست هاندلارن ليفيريرا 200 000 أوسد på تورسداغن، أوم إنت بوسيتيونين جينومغار رولوفر. سوم إن تيانست تيل هاندلار جينومفور فوريتاجن سوم إربجودر فوريكس-بلاتفورمار أوتوماتيك رولوفر فور ألا öppna بوسيتيونر حتى ناستا ليكفيداغ كل 17.00 نيو يورك-تيد. رولوفر إنيبار أت هالين بوسيتيون بيتس موت إن بوسيتيون سوم لوبر أوت بافولجاند ليكفيداج. دي بوسيتيونر سوم بيتس أوت فاردراس فانليجن إنت حتى سما بريس. بيلوبسكيلنادن فاريرير ستورت بيرويند på فالوتاباريت، رانتسكيلنادن ميلان دي två فالوتورنا، أوش فاريارار فارج داغ بيرويند på بريسرويلزر.
فور بوسيتيونر سوم är öppna كلوكان 17:00 إست (إيسترن ستاندارد تايم) بيتالار هاندلارن إن رولوفر-أفجيفت (رانتا) سوم فاريارار بيرويند på دينس فاستستالدا säkerhetsnivå أوش ماركنادسبوسيتيون. أوم هاندلارن إنت فيل تيانا إيلر بيتالا رانتا på سينا ​​بوسيتيونر ماستر هان سي تيل أت دي är ستانغدا كل 17.00 إست - هاندلزداجنس فاستستالدا سلوتيد.
ديت هار فار يترليغار إن إنبليك i هور فوريكس ترادينغ فونجيرار.
مانداغ 13 أبريل 2009.
ليفيكلوب - Så فونجيرار تداول العملات الأجنبية.
نادي الحياة إربجودر تداول العملات الأجنبية.
2008 هار ännu إن غانغ فيسات، أت ميد ألا دينا تيلغنغار på أكتيماركنادن أوش / إيلر i فاستيغيتر، غور دينا إنفسترينغار ساربارا. فران إن آل تايم تايم، så هار بيد أكتير أوش فاستييتر نات بوتن، أوش سوم فانليغت كوم ديت سوم إن ستور överraskning أوش أوتان فارنينغار (ديت فانس فاكتيسكت ماسور أف فيرنينغار، مين ماردنن تار إنت فارنينغسيناليرنا på ألفار).
جينوم أت ديفرزيفيرا دينا إنفستيرينغار أوش لاجا بينغارنا på تيل إكسيمبل فالوتا أوش ميتالر كومر دو أت ها تيلغنغار سوم även تيانار بينغار i إن نيراتغيند ماركناد. ديتا är إن سمارت ساك أت غورا. أوش ديت är دارفور ليف كلوب är på إيت أوبداغ أت أوتبيلدا مانيسكور أوم دي موجلييتر سوم فينس داروت i إكسيمبلفيس فوريكس-ماركنادن. ليفيكلوب فيل أت دو سكا få باتر فورستيلز فور هور دينا بينغار كان أربيتا فور ديغ i ستاليت فور أت دو سكال أربيتا فور دينا بينغار.

lifeclub.
تقرير اجتماعي.
تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية ل.
lifeclub.
تم تحديث هذا التقرير كولسوسيال في 13 مايو 2018، يمكنك تحديث هذا التحليل وقتما تشاء.
سجل ليفيكلوب 42 تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية. نقاط التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي هي مقياس لمدى شعبية الموقع على الشبكات الاجتماعية. 2 / 5.0 نجوم من قبل الفريق الاجتماعي.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية لنوبة الحياة على غوغل بلوس بواسطة زر غوغل +1. هذا هو مجموع قيمتين: إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا، أو أعجبوا أو أوصىوا الصفحة الرئيسية لحياة الحياة على فاسيبوك + إجمالي عدد إبداءات الإعجاب بالصفحات (إذا كان لدى ليف ليفلوب صفحة معجبين على فاسيبوك). إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية للنوم على ديليسيوس. إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية للنوم على ستمبليوبون. هذا هو مجموع قيمتين: إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية لنقطة الحياة على تويتر + العدد الإجمالي لأتباع الحياة (إذا كان للحياة حساب تويتر).

فوريكس ليفيكلوب
نادي الأعضاء الخاص منذ عام 2005.
قصة ليفكلوب.
تم تسجيل ليفيكلوب إنترناشونال لأول مرة كشركة في بنما في ديسمبر 2003 وتغيرت إلى نادي الأعضاء الخاص في منتصف عام 2005 عندما كان الهدف والهدف هو تثقيف وتمكين الناس العاديين للاستثمار في سوق الفوركس. قبل 10 سنوات فقط، كان الفوركس غير معروف إلى حد ما بالنسبة لمعظم الناس، والتجار المهرة لن تقبل مستثمري التجزئة و فرد غالبا ما يكون لديك للوصول إلى الملايين من اليورو للوصول إلى مدير الأصول المهنية. وبسبب هذا، شاركت ليفكلوب مع ما بدا في ذلك الوقت مثل فريق إدارة الأصول المهنية ومرخصة، من خلال شركاتهم أعلى إدارة الوحدة ومؤسسة أوريون للتجارة. وكان مدراء الأصول، رجلان، في 2007/2008 مدرجين في أصول تحت إدارة 100 مليون يورو تقريبا، وفي عملية إنشاء صندوق لأفراد صافيين (000 200 يورو على الأقل). حتى تمكين أعضائنا لبدء الاستثمار مع الودائع الأولية منخفضة يبدو وكأنه الكثير.
لم يقصد أبدا ليفيكلوب أن تنمو كبيرة وكان تفكيرنا أننا نفضل بدلا من عدد قليل من الناس من نوعية من قبول كمية في شكل عشرات الآلاف. وهذا هو السبب في أننا لم نقبل إلا الأعضاء الجدد الذين أوصى بهم أحد الأعضاء الحاليين، وعلى الأكثر، تجاوزنا أكثر من 2000 عضوا. كما بدأنا في استضافة حدث سنوي في إسبانيا، بدءا من 50 شخصا أو نحو ذلك، حتى الحدث في عام 2018 الذي حضر 150 عضوا. تركزت الأحداث على الدافع والتعليم الفوركس، وكان من بين أمور أخرى، وسطاء الفوركس كمتحدثين الضيوف. وكان المتحدث الرئيسي في جميع الأحداث واحد من مديري الأصول، الذين لمدة 3 سنوات على التوالي قدم استراتيجية التداول أوريون مؤسسة تجارية وشرح لأعضائنا لماذا يمكن أن تغلب على السوق سنة بعد سنة.
وتجدر الإشارة إلى أن ليفكلوب لم يروج أي استثمارات، ولكن أعضاء النادي الحصول على معلومات حول مختلف الاستثمارات ويمكن أن تستثمر كمستثمرين ذاتيا. ويتعين على الأعضاء الراغبين في الاستثمار أن يوقعوا اتفاقا استثماريا ينص بوضوح على احتمال تعرضهم لخسارة كاملة في استثماراتهم. وبسبب هذا، لا يمكن لأي عضو أن يدعي أنهم لم يكونوا على علم بالمخاطر التي ينطوي عليها (يتم تصنيف الفوركس على أنها عالية المخاطر).
في أواخر نوفمبر 2018، طلب من إدارة ليفكلوب الانضمام إلى اثنين من مديري الأصول على مكالمة سكايب. وخلال المكالمة، ادعى مديرو الأصول أنهما فقدتا 98 في المائة من الأموال المستثمرة. قررت إدارة ليفيكلوب البدء في التحقيق في هذه المطالبات، وفي أوائل يناير 2018، وأبلغ أعضاء ليفيكلوب عن الخسائر المزعومة وعقدت سلسلة من الندوات على شبكة الإنترنت لمحاولة جعل أكثر منطقية حول ما حدث.
ونظرا لكون مدراء الأصول غير متعاونين جدا مع الإدارة، تم تعيين المحامي ج. كريستنسن (وهو محام نرويجي أجرى تحقيقات مماثلة في الماضي) لإجراء تحقيق كامل في الحدث. وذكر مديرو الأصول أنهم سيتعاونون مع المحامي الذي لم يكن صحيحا في هذه الحالة. بعد أشهر من محاولة الحصول على أي إجابات، قدم المحامي تقريره إلى مجموعة صغيرة من الأعضاء في إسبانيا (تمت دعوة جميع الأعضاء للمشاركة). وقال إن استنتاجه هو أنه نظرا لأن مديري الأصول لن يوثقوا الخسائر، فإنه من المستحيل تحديد ما إذا كانت الأموال قد فقدت أو سرقت، وأوصى باتخاذ إجراءات أخرى. وتناول التقرير أيضا مسؤولية إدارة ليفكلوب وخلص إلى أنهم لم يفعلوا شيئا غير قانوني. ولم يتاح التقرير لجميع الأعضاء لأنه يعتبر وثيقة رئيسية في حالة وجود قضية قانونية.
في أغسطس 2018، طلبت إدارة ليفكلوب برابهام وشركاه المحدودة، وهي الشركة التي تعمل فقط مع استرداد الأموال المسروقة، للمساعدة في تحديد الأصول من الرجلين والحصول على أعضائنا المال. وقد عملوا في القضية لمدة عامين تقريبا، ولكن في نهاية المطاف، قررت برابهام وشركاه المحدودة أنها لن تكون قادرة على التوصل إلى اتفاق مع هذين الرجلين.
في أغسطس 2017، كارلتون هكسلي، وهي شركة محققين خاصين في المملكة المتحدة معروف أنها عملت بنجاح في القضايا الرئيسية وجلبت لعملائها نتائج جيدة، وتولى القضية. في العام الماضي كانت لديهم أصول كبيرة، مثل العقارات. وحاولوا أيضا التوصل إلى اتفاق مع الرجلين لأن ذلك سيكون مفيدا وتفضيليا من أي قضية قانونية لكلا الطرفين.
في أكتوبر 2018، لا يترك ليفكلوب أي حل آخر من أن يطلب من أعضائها لتمويل المزيد من العمل على هذه العملية. وحتى هذه النقطة كانت الأموال المتبقية بعد الخسائر المطالب بالتعويض عنها في تشرين الثاني / نوفمبر 2018 قد غطت التكلفة. مع كارلتون هوكسلي وجود معرفة جيدة جدا حول هذه القضية حتى الآن، يطلب منهم تولي إدارة العملية ونطلب من هؤلاء الأعضاء الذين يرغبون في المشاركة في عملية لتمويل ذلك.
في نوفمبر 2018، اتصل أكثر من 400 عضو كارلتون هوكسلي، على استعداد لتمويل العملية. ويطلب من كل شخص تقديم بيان الشهود وتقرير الخسارة. الخطوة التالية هي تقديم شكوى (دعوى) في الولايات المتحدة، ويجتمع الرجلان في المحكمة لتوثيق حيث أرسلوا / أنفقوا المال، والحصول على حكم المحكمة للحصول على المال ليتم دفعها.
لاحظ أن الأعضاء الذين لم يتصلوا كارلتون هكسلي بنهاية نوفمبر لن يمثلهم كارلتون هكسلي. ومن غير المرجح أن تحصل على أي أموال. في حالة أن هذه العملية استرداد المزيد من الأصول من ما مجموعة المستثمرين الذين يعملون مع كارلتون هكسلي في الهراء أيضا، سيتم دفع الأموال المتبقية للأعضاء ليست جزءا من هذه العملية. وقد نقلت ليفكلوب هذه العملية لجميع الأعضاء عن طريق البريد الإلكتروني، الذي هو طريقتنا المفضلة للاتصال. لا يمكننا تحمل أي مسؤولية إذا اخترت عدم قراءة رسائل البريد الإلكتروني، فقد تم إيقاف رسائل البريد الإلكتروني في فلتر الرسائل غير المرغوب فيها، أو نسيت تحديث عنوان بريدك الإلكتروني في حالة تغيير عنوان بريدك الإلكتروني.

فوريكس ليفيكلوب
يمكنك كتابة تعليقك.
ليفيكلوب - ليفكلوب | الفوركس إدارة الأموال | مدراء الأصول | تداول العملات الأجنبية.
ما هو عنوان الموقع: عنوان الموقع هو النص الذي يظهر في شريط أدوات المتصفحات، وأيضا بواسطة محركات البحث لتحديد مدى ملاءمة صفحة الويب لاستعلام البحث ويظهر في النتائج إلى طلبات البحث.
ليفيكلوب - تعظيم العائد الخاص بك الفوركس مع ليفكلوب. كعضو في ليفيلوب، سوف تحصل على بعض من أفضل الصفقات مع وسطاء الفوركس وأيضا معرفة المزيد عن مديري الأصول والمنتجات الاستثمارية التي عادة ما تكون متاحة فقط للمستثمرين من المؤسسات.
معلومات عمر النطاق: يوضح عمر النطاق المدة التي مضى عليها منذ تسجيل الاسم من قبل مالكه الحالي.
هذه المعلومات مفيدة في إعطاء فكرة عن مدى جودة تشغيل الموقع وكان لديه الوقت لبناء سمعة.
مع المواقع التجارية، وأعمار أطول نطاق تشير إلى أنها قد حققت أرباحا كافية لمواصلة تشغيل، وبالتالي إثبات جدواها التجارية.
عادة ما يتم الزحف إلى النطاقات القديمة بعدد أكبر من المرات بواسطة برامج زحف محركات البحث وبرامج التتبع الأخرى.
موقع صفحة المشاهدات معلومات المستخدم: عمر المجال يظهر كم من الوقت منذ أن تم تسجيل الاسم من قبل المالك الحالي.
هذه المعلومات مفيدة في إعطاء فكرة عن مدى جودة تشغيل الموقع وكان لديه الوقت لبناء سمعة.
مع المواقع التجارية، وأعمار أطول نطاق تشير إلى أنها قد حققت أرباحا كافية لمواصلة تشغيل، وبالتالي إثبات جدواها التجارية.
عادة ما يتم الزحف إلى النطاقات القديمة بعدد أكبر من المرات بواسطة برامج زحف محركات البحث وبرامج التتبع الأخرى.
سيت بينغ تايم تعليق: هذا هو الوقت المناسب للحصول على رد من الخادم الذي يستضيف الموقع يقاس الوقت الذي يستغرقه حزمة من البيانات للسفر إلى الخادم والخلفي.
تشير مرات بينغ الأطول إلى أن الملقم يقع بعيدا من حيث القفزات، وهي عقد العبور، وعادة ما يتوافق مع المسافة الفعلية من الكمبيوتر بينغينغ.
ومع ذلك، فإن العديد من مواقع الويب لديها مخابئ (أو نسخ) عبر مواقع عالمية مختلفة يمكن أن تؤدي إلى فترات زمنية أقصر.
ويعد وقت بينغ الأقصر أحد العوامل التي تؤدي إلى استجابة موقع الويب.

lifeclub.
تقرير اجتماعي.
تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية ل.
lifeclub.
تم تحديث هذا التقرير كولسوسيال في 13 مايو 2018، يمكنك تحديث هذا التحليل وقتما تشاء.
سجل ليفيكلوب 42 تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية. نقاط التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي هي مقياس لمدى شعبية الموقع على الشبكات الاجتماعية. 2 / 5.0 نجوم من قبل الفريق الاجتماعي.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية لنوبة الحياة على غوغل بلوس بواسطة زر غوغل +1. هذا هو مجموع قيمتين: إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا، أو أعجبوا أو أوصىوا الصفحة الرئيسية لحياة الحياة على فاسيبوك + إجمالي عدد إبداءات الإعجاب بالصفحات (إذا كان لدى ليف ليفلوب صفحة معجبين على فاسيبوك). إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية للنوم على ديليسيوس. إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية للنوم على ستمبليوبون. هذا هو مجموع قيمتين: إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية لنقطة الحياة على تويتر + العدد الإجمالي لأتباع الحياة (إذا كان للحياة حساب تويتر).

Comments